أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

زينة إبراهيم تحصد برونزية بطولة كأس العالم للجمباز الفني بالقاهرة

زينة إبراهيم تحصد برونزية بطولة كأس العالم للجمباز الفني بالقاهرة
زينة إبراهيم تحصد برونزية بطولة كأس العالم للجمباز الفني بالقاهرة
توجت زينة إبراهيم لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز عارضة التوازن وذهبت الفضية إلي الأوكرانية ديانا فارينسكا والذهبية من نصيب الرومانية أندريا يورداشي.

وحصلت زينة على 13.07 نقطة لتفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أن قدم أداء رائع لتتوج بالميدالية الثالثة لمصر في هذه البطولة .

بينما حصل يورداشي على 13.37 والميدالية الذهبية وحصلت فارينسكا على 13.30 والميدالية الفضية.

مجمع الصالات المغطاة

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين  خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.
 

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر