أخبار عاجلة

جوارديولا يتفوق على الجميع.. ويفوز بجائزة الأفضل في البريمرليج

جوارديولا يتفوق على الجميع.. ويفوز بجائزة الأفضل في البريمرليج
جوارديولا يتفوق على الجميع.. ويفوز بجائزة الأفضل في البريمرليج
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، عن فوز بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في المسابقة عن الموسم المنقضي -.

وكشفت رابطة البريمرليج أن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، هو من حصد الجائزة عقب قيادة فريقه للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونافس جوارديولا على الجائزة، كل من:  

- مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد، الذي قدم نتائج مميزة في أول موسم للفريق بعد الصعود من التشامبيونشيب، حيث احتل المركز التاسع، بفارق 3 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز السابع.

- أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، الذي أنهى المسابقة في المركز الثاني، ولم يتعرض لأي هزيمة خارج ملعبه طوال الموسم.

- بريندان روديجرز، مدرب ليستر سيتي، أكثر الفرق التي تواجدت في المربع الذهبي هذا الموسم، لكنه فقد بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة.

- ديفيد مويس، مدرب وست هام، الذي قدم طفرة كبيرة في مستوى ونتائج الفريق، ونجح في إنهاء الموسم بالمركز السادس والتأهل إلى الدوري الأوروبي.

دياز
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، فوز البرتغالي روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن الموسم المنصرم 2020-2021.

وتنافس دياز على الجائزة، مع كل من: محمد صلاح (ليفربول) - كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) - جاك جريليش (أستون فيلا) - هاري كين (توتنهام) - ماسون،  مونت (تشيلسي) - توماس سوتشيك (وست هام يونايتد).

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما نال هاري كين جائزة هداف المسابقة برصيد 23 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المصري محمد صلاح.

وكان كيفين دي بروين آخر من توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن موسم 2019-2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي على نجم برازيليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:10 م كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن إدارة ريال مدريد وجهت أنظارها إلى أحد أهداف مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر