أخبار عاجلة

طريقة تحميل وتتبيث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة عبر هذا الموقع المجاني

طريقة تحميل وتتبيث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة عبر هذا الموقع المجاني
طريقة تحميل وتتبيث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة عبر هذا الموقع المجاني

في هذا المقال ، سأوضح لك كيفية تثبيت برنامج الكمبيوتر package manager حيث يعد موقع مجاني على الإنترنت يمكنك العثور على جميع البرامج والتطبيقات التي يدعمها package manager المخصصة للويندوز


ينشئ Winstall برنامجًا نصيًا CMD أو PowerShell يمكنك تنزيله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتثبيت البرامج والتطبيقات المحددة. موقع الويب بسيط ولا يطلب الاشتراك أو أي شيء من هذا القبيل. هذه العملية مباشرة للغاية حيث يتعين عليك فقط تحديد البرنامج الذي تريد تثبيته.
how-to-bulk-install-software-on-windows.
يعمل package managerWindows 10 على تسهيل تثبيت البرامج والتطبيقات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. يمكنك تثبيت البرامج والتطبيقات بصمت على Windows ولكن لا تزال هناك مشكلة واحدة ؛ لا يمكنك تثبيتها بكميات كبيرة. وهنا يأتي دور موقع Winstall ، فلنرى كيف يعمل.

كيفية تثبيت البرامج بالجملة باستخدام Windows 10 Package Manager ؟

كما قلت سابقًا ، لست بحاجة إلى التسجيل أو القيام بشيء من هذا القبيل. ما عليك سوى زيارة موقع Winstall ثم إنشاء حزمة من التطبيقات والبرامج التي تريد تثبيتها.

ما عليك سوى النقر على رمز "+" أمام كل تطبيق ثم إنشاء الحزمة الخاصة بك. سيُظهر لك عدد التطبيقات التي حددتها في الجانب السفلي كما ترى في لقطة الشاشة أدناه. هناك بعض حزم التطبيقات التي تم إنشاؤها بالفعل مثل الأدوات الأساسية ومتصفحات الويب والوسائط الاجتماعية وغير ذلك. تحتوي كل حزمة جاهزة من التطبيقات على التطبيقات ذات الصلة.

1-how-to-bulk-install-software-on-window
الآن ، ما عليك سوى النقر على "Generate script" للحصول على أوامر winget لتثبيت التطبيقات والبرامج بكميات كبيرة. ويمكنك إما الحصول على نص التثبيت إما بتنسيق BAT أو PS1 (PowerShell). بعد الحصول على البرنامج النصي ، ما عليك سوى تشغيله بحقوق المسؤول المناسبة وتكون قد انتهيت.
اقرا ايضا : برنامج مجاني لتحميل درايفرات الكمبيوتر واللاب توب لجميع الماركات
2-how-to-bulk-install-software-on-window
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الاستفادة من Winstall لتثبيت البرامج والتطبيقات بشكل مجمّع. كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيقات التي تريد تثبيتها ، وإنشاء البرنامج النصي ، ثم تثبيتها كلها دفعة واحدة. ويتيح لك Winstall القيام بذلك وهو أحد أسهل الطرق الممكنة. ليس هذا فقط ولكن يمكنك أيضًا مشاركة البرنامج النصي الخاص بك مع الآخرين أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11