سائق تاكسي «يغافل» الركاب لسرقتهم بالزاوية الحمراء.. والأمن يضبطه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقى رجال مباحث القاهرة؛ القبض على سائق، لارتكابه وقائع سرقة ركاب، بعد الادعاء بوجود عطل في التاكسي بمنطقة الزاوية الحمراء.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا من «هدية. م» 30 سنة، موظفة، قالت فيه إنها حال استقلالها تاكسي من منطقة سكنها لتوصيلها لمدينة النور بنفس دائرة القسم، وعقب وصولها؛ اكتشفت سرقة 12 ألفًا و800 جنيه من داخل حقيبة يدها، واتهمت قائد السيارة بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8531 لسنة 2018 جنح الزاوية الحمراء.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة حيازة «عصام. م» 43 سنة، سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، عقب إيهام المجني عليه بوجود عطل في باب السيارة والاستيلاء على المسروقات حال محاولة فتحه بالمغافلة.

وأثناء تحرير المحضر بالواقعة حضرت «ماري. م»، 51 سنة صيدلانية، واتهمته بسرقة مبلغ 11 ألفًا و800 جنيه حال استقلالها السيارة صحبته، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب الواقعة الأخيرة بنفس الأسلوب، وبإرشاده بمسكنه ضُبِطَ 1200 جنيه من متحصلات الواقعتين، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا عليه واتهماه بالسرقة، وأضافت المجني عليها الثانية بعدم سابقة تحرير محضر بواقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق