حبس مدير الإدارة الهندسية بحي جنوب في أسوان 4 أيام بتهمة تلقي رشوة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة الأموال العامة بأسوان، حبس كل من «أسامة. ج» مدير الإدارة الهندسية بحي جنوب، و«محمد. أ» صاحب مكتب ديكورات، بتهمة تقاضي رشوة من أحد المنفذين لمشروع كبير بالمحافظة مقابل تيسير أعماله؛ 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

واعترف المتهمان خلال التحقيقات أن التسجيلات الصوتية للواقعة تخصهما، وأكدا تورطهما في بعض المخالفات الأخرى، مع الكشف عن أسماء أخرى لبعض المتورطين في مخالفات وقضايا فساد خلال التسجيلات.

وكان رجال هيئة الرقابة الإدارية بأسوان تمكنوا من القبض على مهندس بحي جنوب، وصاحب مكتب ديكورات، أثناء تقاضيه رشوة من أحد المنفذين لأحد مشروعات المحافظة، من خلال الضغط عليه وتعطيل أعماله، وتحرر المحضر 8105 إداري قسم أول.

ترجع الواقعة عندما تلقى رجال الرقابة الإدارية بأسوان معلومات تفيد طلب المهندس «أسامة. ج» مدير الإدارة الهندسية بحي جنوب مبلغ مالي وقدره 3 ملايين جنيه كرشوة، لتسهيل إجراءات إحدى مشروعات المحافظة، وبعد المراقبة وإجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات ضُبِطَ متلبسا أثناء تقاضيه الرشوة، وبرفقته الوسيط بين الطرفين، وتعد تلك القضية إحدى الضربات القوية من رجال الرقابة الإدارية بأسوان، لمكافحة الفساد والفاسدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق