حوادث / بوابة فيتو

تنفيذ 2876 حكمًا قضائيًا في حملة مكبرة بالقليوبية

بالصور.. مديرية أمن القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على المحبوسين

شنت الأجهزة التنفيذية بمديرية أمن القليوبية، تنسيقًا مع قطاع مصلحة الأمن العام، بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حملة أمنية لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام حملة مكبرة في مراكز وأقسام في مراكز وأقسام محافظة القليوبية، برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي نشارك فيها العقيدان عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة وضباط مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة، وضباط وأفراد مباحث الأقسام ومراكز الشرطة، وذلك لضبط العناصر الخارجة على القانون والإجرامية، وتجار المواد المخدرة، في جميع مراكز ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 2876 حكمًا قضائيًا وضبط 244 عاطلا من المسجلين والخارجين عن القانون، بحوزتهم 55 جرام حشيش و950 جرام هيروين 55 جرام بانجو 208 أقراص مخدرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا