حوادث / بوابة فيتو

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الورش والمصانع في قليوب

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الورش والمصانع بقليوب.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات لضباط مباحث قسم قليوب مفادها قيام كل من تامر"ر"26 عاما عاطل، مجدى ا" 23 عاما عاطل، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص في ارتكاب حوادث سرقة الورش والمصانع بأسلوب قص الأقفال، أكدت تحريات اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان بأكمنة أعدت لذلك، وبحوزتهما 3 أقراص مخدرة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وحيازتهما الأقراص المخدرة بقصد التعاطي، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب وقائع مشابه لسرقة بعض الورش والمحال التجارية، أرشدا عن عملائهما في تصريف المسروقات وهما جرجس "م" 28 عامًا، صاحب مخزن خردة، السباعى ع. 47 عامًا، تاجلا خردة.

بمواجهة العميلان قررا مضمون ما ورد باعترافات المتهم، جار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي وعما ارتكبوه من حوادث سرقات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا