حوادث / اليوم السابع

فحص 85 شخصا وتمشيط 12 مزرعة فى حملة مكبرة بالظهير الصحراوى بالمنوفية

نظمت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة بالظهير الصحراوى بمدينة السادات، للقبض على الهاربين من أحكام والخارجين على القانون، فى حملة من أجل التأمين الكامل للظهير الصحراوى بالمنوفية، وذلك تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، وضمت ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز.

 

أسفرت الحملة عن، فحص 12 مزرعة بدائرة مركز السادات، فحص 55 شخص جنائي تبين أنهم غير مطلوبين، عدا 2 حالة إيجابية بإجمالي 9 أحكام شملت " م. ف. ي. و" مقيم بالقاهرة والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " أتلاف " الحكم حبس سنه، و "ر. ا. أ. م " مقيم بالبحيرة والمطلوب التنفيذ عليه في 8 قضايا تبديد، إيصال، بإجمالى أحكام 9 سنوات و4 شهور .

 

كما تمكنت الحملة، من فحص 8 أشخاص تبين أنهم غير مطلوبين، وفي مجال فحص الشقق المفروشة، تم فحص 18 شقة مفروشة، و22 شخص جنائي من قاطنيها بمدينة شبين الكوم، تبين أنهم غير مطلوبين، كما تم ضبط  9 قضايا إشغالات المقاهي بمدينة شبين الكوم، وقضية تسول بمدينة شبين الكوم .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا