حوادث / المصرى اليوم

ضبط 4 أشخاص بتهمة سرقة 75 ألف جنيه من مواطن بالإكراه بالأقصر

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة الأقصر، الخميس، من ضبط 4 أشخاص استدرجوا مواطن بحجة تغيير عملات أجنبية وسرقته بالإكراه بدائرة المركز.

وتلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطاراً يفيد بضبط «أشرف. ع. ح» 41 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر، سبق إتهام في 3 قضايا، و«كمال. م. ك» 21 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا، و«زعبوط. م. هـ» 30 سنة عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر، سبق إتهامة في 15قضية، و«عاطف. م. م» 36 سنة، عامل- ومقيم بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا، بتهمة استدراج المواطن«نبيل. ص. ع» 49 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بدعوى تغيير عملات أجنبية بسعر أقل من سعر البنك، وعقب حضوره ومقابلتهم قام الأول بإشهار سلاح أبيض عبارة عن مطواه مهدداً إياه وقام الثانى بخطف مظروف من المجنى عليه بداخله مبلغ مالى، ولاذو بالفرار وقام الثالث والرابع بتأمين الأول والثانى حال ارتكابهم الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم السلاح الأبيض المستخدم بجانب المبلغ المالى المستولى من المجنى عليه قدره 74000 ألف جنيه، ومبلغ 500 دولار أمريكى استخدمها الجناة في استدراج المجنى عليه، والهاتف المحمول المستخدم في الإتصال بالمجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا