حوادث / بوابة فيتو

سيدة أمام محكمة الأسرة: جوزي سافر علشان يسدد أقساط الشقة رجع بعروسة

"تركني عند أهلي بعد الزواج وسافر ليأتي بالمال وننتقل للعيش سويا ولكنه جاء بامرأة أخرى تزوجها في الخارج" بهذه الكلمات بدأت سيدة في أواخر عقدها الثاني من عمرها تروي تفاصيل إقامة دعوى خلع على زوجها.

قالت "ف. ك": "زوجي متوسط الحال وبعد الزواج قرر السفر ليستطيع دفع بقية أقساط الشقة وكان ينقصنا أشياء كثيرة في المنزل وقررنا أن نشتريها بعد الزواج".

وتابعت: "سافر بعد الزواج بشهر تقريبا على أساس أنه يعمل لاستقرار حياتنا الزوجية وقال لي اجلس مع والدتي حتى لا أظل بمفردي في المنزل واستمر فترة يحدثني على الهاتف المحمول ثم انقطع فجأة عن السؤال عني حاولت الاتصال به كثيرا ولكنني فشلت".

واستكملت: "فوجئت ذات يوم بأحد الجيران يقول لي أن زوجي جاء الشقة منذ يومين ومعه سيدة أخرى غيري لذلك تواصلوا معي هاتفيا، فلم أصدق حتى ذهبت وشاهدته مع سيدة غيري في منزلي الذي لم أجلس به عروس إلا أيام ولما سألته رد بأنها زوجته الجديدة وستعيش معنا هنا في المنزل، فلم أناقشه وقررت إقامة دعواي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا