حوادث / اليوم السابع

تعرف كيف يسرق "عبده موته" وعصابته الدراجات النارية

"عبده موته" هكذا أطلق على نفسه فهو لم يتجاوز عمره الـ 20 عاما ودخل عالم الإجرام والسرقه للبحث عن المال الكثير بدون تعب أو عناء.

المتهم عبد الرحمن . م وشهرته عبده موته 18 عاما كون عصابة لسرقة الدراجات النارية ليلا بمنطقة عزبة السوق ببنها ومناطق الحرس الوطنى وبنها الجديدة وكفر سعد.

قال المتهم ورفاقه "فهد.ع"، 17 سنة، و"أشرف.س"، 25 سنة أنهم يقومون بسرقة الدراجات النارية من أمام المنازل ليلا أو نهار وفى عز الظهر حيث يقوم "عبده موته" بفك الضفيرة بطريقه سحرية وسريعة لا أحد يعلمها من الحرامية غيره ثم يقوم بتشغيل الموتوسيكل أو الدراجة بسهولة ويستقلها وفى لمح البصر لا أحد يراه أمامه.

وقال المتهمون فى تحقيقات النيابة إنهم ارتكبوا 5 وقائع سرقة بالإكراه وتحت تهديد السلاح وإنهم يستغلون انشغال صاحب الدراجه فى عماه فهم يترددون على بعض المصالح الحكومية والمقاهى وأكدوا أنهم يستولون على الدراجات البخارية التى ليس فيها تراخيص أو لوحات معدنية ليسهل تصريفها أو تقطيعها أضافوا أنهم كانوا يرتدون أقنعة دائما أثناء تنفيذ عملياتهم، خاصة فى أوقات النهار حتى لا يتعرف عليهم أحد.

وقررت النيابة حبسهم 4 ايام على زمة التحقيقات وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا