حوادث / بوابة فيتو

إحالة متهمة بممارسة الدعارة إلى محكمة الجنايات

أحالت نيابة المرج، ربة منزل وشابين، بتهمة ممارسة الدعارة للمحاكمة الجنائية بعد إنهاء التحقيقات في الواقعة.

كانت "دينا" ربة منزل مقيمة منطقة المرج، يعمل زوجها سائق، فوجئت من 3 أيام، بأن زوجها مطلوب أمنيا لاتهامه باغتصاب فتاة، فقررت الذهاب لمؤازرة زوجها بجلسة تجديد حبسه، فأقنعها أن لديه أموالا عند بعض أصدقائه وطلب منها جمعها، وبالفعل حاولت جمع أكبر قدر من أموال زوجها، وعند عودتها لزوجها ظنت أنه عاد لقسم السلام فذهبت إليه "حسب أقوالها للنيابة العامة" وفي طريقها اعترضها شابان خطفاها واغتصباها، وهو ما أثبتته تحريات المباحث.

وكشفت التحريات مفاجآت صادمة؛ حيث تبين أن زوج المتهمة ليس محبوسا بالسلام وكذب المتهمة بخصوص تواجد زوجها بمحبسه بمنطقة السلام، وبحسب أقوال أهالي المنطقة فإن الزوجة المجني عليها "دينا" دائمة التردد على منزل الشباب بصحبة رجل معها، وتم ضبط الشابين.

استمعت نيابة السلام الشابين المتهمين باغتصاب دينا، ولم ينكرا الواقعة وعلاقتهما بالمجني عليها، مؤكدين أنهم لم يغصباها على شيء بل كان الأمر برضاها وكانت تأتي ومعها زوجها وبعدما ينتهوا يكون الحساب مع زوجها وفي آخر مرة لم يأتِ معها زوجها لوجوده في السجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا