حوادث / بوابة فيتو

مصدر قضائي يكشف كواليس تنازل والد محمد صلاح عن محضر سرقته

إخلاء سبيل المتهم بسرقة والد محمد صلاح بعد تنازله عن المحضر

أكد مصدر قضائى بنيابة أول مدينة نصر أن النيابة تسلمت صباح اليوم إخطارا من قسم شرطة أول مدينة نصر، بتعرض والد اللاعب الدولى محمد صلاح لسرقة مبلغ مالي 30 ألف جنيه من داخل سيارته، وأن المتهم في الطريق للنيابة لبدء التحقيق.

وعلى الفور هاتف أحد محققي النيابة المبلغ، للحضور إلى سراي النيابة، وبالفعل حضر ظهر اليوم الخميس، وعلى مدار الساعتين حاول المحقق فيها اقناع والد محمد صلاح بالتنازل إلا أنه رفض، وبعد ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم، ثم حضرت مأمورية من قسم شرطة أول مدينة نصر لاستلام المتهم، وفى قسم الشرطة أثناء تسليم والد محمد صلاح المبلغ المالي، حاول رئيس المباحث وائل غنام، إقناعه مرة أخرى بالتنازل عن المحضر، حيث إن المتهم سيتم طرده من عمله فضلا عن أنه يعول أسرة وأطفالا، وهنا تعاطف والد محمد صلاح مع المتهم، وأقر على التنازل، الذي رفعته المباحث إلى النيابة وأمرت بإخلاء سبيل المتهم.

وأشار المصدر إلى أن والد اللاعب وعد المتهم، أثناء التنازل بتوفير فرصة عمل له، حتى يحظى بالعيش الكريم.

وتلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "صلاح حامد محروس غالى"، 56 سنة، موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون – غربية، مقيم دائرة القسم، باكتشافه سرقة 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف 182 "، أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وانتقل رجال المباحث وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ ع ذ"، 33 سنة، حارس عقار بذات المنطقة، مقيم دائرة مركز إطسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.

وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا