حوادث / اليوم السابع

حبس قاتل جدته الأردنية لسرقة مشغولاتها الذهبية 4 أيام بعين شمس

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، بحبس عاطل يدعى " م.ز"، لتورطه فى قتل جدته أردنية الجنسية، داخل شقتها بمنطقة عين شمس.

 

واسفرت التحقيقات الأولية للنيابة، أنه تم العثور على جثة المجنى عليها وهى تبلغ من العمر نحو 85 عاما، وتبين أن حفيدها وراء الحادث بعد أن تسلل إليها وقام بخنقها ، بهدف التخلص منها للاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وأموالها.

من جانبها، أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها، والتصريح بدفنها للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث كانت المعاينة الأولية قد أكدت أن الجثة لاتوجد بها إصابات ظاهرية، ولقيت مصرعها نتيجة إصابتها بما يسمى "اسفكسيا الخنق".

كان المتهم، قد اعترف، أنه قد قام بتفتيش كامل الشقة، وعثر بداخلها على الهاتف المحمول المضبوط بحوزته، وغويشه ذهب ، و2 خاتم ذهب ، و دبلة ذهب ، وكوليه ذهب، ومبلغ 10000 جنيه ، فقام بالاستيلاء عليها، وفر هاربا ، وتم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية والمبلغ المالى المستولى عليهم طرف أحد أصدقائه، وباستدعاء نجلة المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا