حوادث / اليوم السابع

التحريات: الأسرة الغارقة فى النيل بإمبابة كانت فى طريقها لقضاء عطلة صيفية

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى حادث غرق سيارة ملاكى بنهر النيل بمنطقة إمبابة، ما أسفر عن مصرع أسرة مكونة من زوجين واثنين من الأبناء، أنهم كانوا فى طريقهم لقضاء العطلة الصيفية.

 

وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال جثة الزوجة "صفاء. ع" أخصائية اجتماعية بشركة الاتصالات المصرية، وابنها "عمر. ا" 13 سنة طالب، وجارى مواصلة عملية البحث لانتشال جثة زوجها "أبو بكر. ح"، وابنتهما "أسماء" 12 سنة طالبة.


وكشفت تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، والنقيب مصطفى على، أنه أثناء قيادة الزوجة السيارة الملاكى ماركة فيات 128 أعلى كوبرى الساحل، اختلت عجلة القيادة من يدها، مما أسفر عن اصطدام السيارة بالسور الحديدى وسقوطها بنهر النيل.


وعثر رجال الإنقاذ بالسيارة على مصوغات ذهبية ومبلغ 4000 جنيه وهاتف محمول وجهاز تابلت، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا