الارشيف / حوادث / اليوم السابع

شخصان يتخلصان من شقيقتهما خنقاً بسبب سوء سلوكها فى المنوفية

تمكنت مباحث بركة السبع بالمنوفية من ضبط شخصين قتلا شقيقتهما خنقاً بإيشارب بسبب سوء سلوكها وممارستها الجنس مع أحد أهالى القرية داخل حظيرة ماشية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من الرائد أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة بركة السبع من "إ . ح" 31 عاما عامل، ومقيم دائرة المركز بقيامه وشقيقه "م . ح" 20 عاما عامل ومقيم بذات الناحية بقتل شقيقته "هـ . ح" 18 عاما ربة منزل ومقيمة بذات الناحية خنقاً لسوء سلوكها.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة المذكورة مسجاة بجوار سرير بحجرة النوم على حصيرة ترتدى ملابسها وحول رقبتها طرحة وآثار خنق بالرقبة ودماء من الأنف، وبجوارها وسادة عليها آثار دماء وحبل.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز إلى صحة الواقعة، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، ويشار إلى سابقه قيام المجنى عليها باتهام "س . ح" 26عاما بدون عمل ومقيم بذات الناحية، لقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج بإحدى حظائر الماشية بالأراضى الزراعية بذات الناحية، ووعده لها بالزواج وتخليه عنها بعد ذلك، وباستدعائه وسؤاله أنكر ما نسب إليه وقرر بعدم وجود خلافات سابقة بينهما، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة المحضر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال مركز بركة السبع "لوقف القيد" وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها وعلاقة الإصابات بالوفاة، وعما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا