الارشيف / حوادث / اليوم السابع

تعرف على موقف عامل قتل صاحب مكتبة فى عين شمس

ينظر قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس اليوم السبت فى أمر تجديد حبس العامل المتهم بقتل صاحب مطبعة عن طريق تهشيم رأسه بعصا وطعنه بسكين بدعوى رغبته القتيل فى ممارسة الشذوذ الجنسى معه ومن المتوقع تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

كشفت تحقيقات المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة عن أن المتهم "م.ع" 32 سنة كان يعمل عند المجنى عليه "ا.ج" 53 سنة وترك العمل بسبب التحرش به، واكتشاف المتهم بأن المجنى عليه شاذ جنسيا.

وأضافت التحريات والتحقيقات أنه فى يوم الحادث توجه المتهم إلى مكتبة المجنى عليه بمنطقة عين شمس وطلب منه أن يقرضه مبلغا ماليا بسبب مروره بضائقة مالية، فوافق المجنى عليه بشرط ممارسة الشذوذ معه، ولكن المتهم رفض وعندما حاول مغادرة المكتبة أمسك به وألح عليه لممارسة الشذوذ معه وجذبه من ملابسه، فأمسك المتهم عصا واعتدى عليه بالضرب ثم طعنه بسكين وفر هاربا.

وفى وقت لاحق تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته للنيابة حيث اعترف بارتكاب الواقعة فقررت حبسه على ذمة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا