حوادث / اليوم السابع

مصرع اثنين وإصابة 3 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب "خزان مياه" فى قنا

لقى اثنين مصرعهما، وأصيب 3 آخرين، فى اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا بسبب الخلاف على خزان مياه.

 

حيث تلقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا بلاغا بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية، بين عائلتين بقرية الكرنك أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين تم إخطار مرفق إسعاف قنا والدفع بعدد من سيارات الإسعاف بإشراف الدكتور خالد يوسف مدير المرفق.

 

انتقلت قوة أمنية وأفادت التحريات أن سبب الاشتباكات خلاف على خزان مياه مما أسفر عن وقوع ضحيتين وهما منصور احمد عبد الشافى 16 سنة وكرم فخرى صديق 35 سنة وإصابة كلا من محمد محروس عبد الفضيل 27 سنة الكرنك مصاب بطلق نارى وفارس عطيتو عبد الشافى 35 سنة طلق نارى واحمد خيرى حسن 23 سنة كسر وجروح قطعية تم إيداع الجثتين بمستشفى فرشوط المركزى والمصابين بالمستشفى المركزى بأبوتشت لتلقى العلاج وإحالة المصاب الأخير إلى مستشفى سوهاج الجامعى؛ فيما تمكنت قوة أمنية من تهدئة الأوضاع بالقرية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا