أمن الجيزة يحبط ترويج 15 كيلو من مخدر الاستروكس بالدقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على أحد الأشخاص بحوزته 15 كيلو من مخدر الاستروكس قبل ترويجها على عملائه بالدقى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات للمقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، تفيد اتجار أحد الأشخاص سابق اتهامه فى عدة قضايا بالمواد المخدرة، واسعداد المتهم لترويج كمية كبيرة من مخدر الاستروكس على ملائه.

وبإعداد عدة أكمنة ورصد تحركات المتهم، تمكن الرائدان حسام العباسى، ومحمد وحيد من ضبط المتهم، وبحوزته 15 كيلو من مخدر الاستروكس، وميزان حساس، وأدوات تستخدم فى تصنيع المخدر، ومبيدات حشرية.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال الجيزة، بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحات مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الغدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق