تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طفل على جانب الطريق بأطفيح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة واقعة العثور علي جثة طفل علي جانب طريق زراعي بمدينة أطفيح لكشف ملابسات وفاته.


تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة طفل علي جانب طريق زراعي بقرية القبايات الكبري بمدينة أطفيح ومغطي ب "جلباب حريمي" و "ملاية"، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

انتقلت قوة أمنية وأشارت المعاينة الأولية لرجال المباحث بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة والنيابة العامة برئاسة المستشار عمرو أباظة رئيس نيابة الصف إلى أن الجثة لطفل يبلغ من العمر قرابة عامين ملقي علي جانب الطريق لا توجد به أي إصابات ظاهرية من طعنات أو آثار خنق توحي بوجود شبهة جنائية.

وأضافت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن المناقشات الأولية لأهالي المنطقة محيط العثور علي الجثة أفادت بسماعهم صوت قوي لفرامل سيارة علي الطريق تلاها العثور علي جثة الطفل ورجحت التحريات الأولية أن الطفل أثناء لهوه بالقرب من الطريق اصطدمت به سيارة وفرت هاربة، وتتواصل عمليات البحث للتوصل لهوية الطفل وكشف ملابسات الواقعة وما إذا كانت وفاته ناتجة عن حادث تصادم أو غيره.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق