ضبط عاطل أنشأ صفحة على «فيس بوك» لتعليم المواطنين تزييف العملة بمطروح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، القبض على عاطل، بتهمة إنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لنشر فيديوهات حول طرق وأساليب تزييف العملات الورقية "المحلية والأجنبية"، بمطروح.

وأكدت معلومات وتحريات ضباط إدارة البحث الجنائي (بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات)، قيام "طلال إ.إ"، حاصل على دبلوم فني صناعي، ومقيم بدائرة (قسم شرطة مطروح)، بإنشاء صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، باسم (تزوير العملات)، ينشر من خلالها فيديوهات لطرق وأساليب تزييف العملات الورقية "المحلية والأجنبية"، باستخدام هاتف محمول.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح أمكن ضبطه، وبحوزته (الهاتف المُستخدم).

وتبين احتوائه على الحساب، وعُثر بمسكنه على (ماكينة لتغيير ملمس الورق، 4 مكبس، ماكينة تغليف، ماكينة قص وتقطيع، طابعة وماسح ضوئي ألوان، 2 لاب توب، 4 هواتف محمول، مجموعة من العملات العربية المختلفة "يشتبه في كون بعضها مزيف"، 2 بكرة لامع ذهبي وفضي اللون، 2 حبارة "ألوان، حبارة أسود"، مقص، كتر، عمود قياس حديد، ماكينة خاصة  بلصق الشريط اللامع، بعض أوراق لتحويلات مالية، 8350 جنيه).

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد النصب على العملاء والمواطنين الراغبين في شراء تلك الأدوات المضبوطة بحوزته مقابل مبالغ مالية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق