قوافل الداخلية الطبية توقع الكشف على 10 آلاف مواطن خلال شهر.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه العديد من القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر 2018، والتى ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.

أسفــرت جهود القوافل بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية فى مديرية أمن بنى سويف عن توقيع الكشف الطبى على 192 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفى مديرية أمن سوهاج تم توقيع الكشف الطبى على 600 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى مديرية أمن أسيوط تم توقيع الكشف الطبى على 884 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وبأقسام ومراكز شرطة "أول أسيوط ، ثانٍ أسيوط ، الفتح" تم توقيع الكشف الطبى على 1210 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفى مديرية أمن البحر الأحمر تم توقيع الكشف الطبى على 1000 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى مديرية أمن الفيوم تم توقيع الكشف الطبى على 1060 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفى مديرية أمن الجيزة " مركز شرطة أطفيح" تم توقيع الكشف الطبى على 4500 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفى مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية" بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية تم توقيع الكشف الطبى على 744 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم ، من خلال إستقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

وذلك فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وإستمرارًا لمبادرة "كلنا واحد" من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وكذا توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق