هددها والدها بسلاح لسوء سلوكها فقفزت من الطابق الثالث بأكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حاولت فتاة الهرب من والدها، لمعاتبته لها على سوء سلوكها وتهديدها بسلاح ناري، فألقت نفسها من الطابق الثالث، ما أدى الى كسر قدميها، وتم نقلها الى المستشفى.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بسقوط فتاة من أعلى عقار، وانتقلت على الفور قوات الأمن من قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتبين أن الفتاة تدعى "وردة.س.ع" 19 سنة، مصابة بكسر بالقدمين.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المصابة قامت بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثالث، بسبب حدوث مشادة كلامية بينها وبين والدها الذي كان يعاتبها على سوء سلوكها وهددها بفرد خروطش كان يحمله فخشيت ايذائه لها وقفزت من الشرفة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث اكتوبر ثالث من إلقاء القبض على الأب "سالم.ع.ا" 46 سنة بائع متجول وعثر بحوزته على سلاح ناري و5 طلقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق