أمن الجيزة يضبط حائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة بالهرم وبولاق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية، استهدفت منطقة الهرم، وأسفرت الحملة التى أشرف عليها العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ، مفتش المباحث الجنائية، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم عن ضبط24 قضية اتجار بالمواد المخدرة، و16 سلاح أبيض، و5 أسلحة نارية غير مرخصة.

كما اسفرت الحملة عن تنفيذ 126 حكم جزئى، و64 غرامات،و4 مخالفات، و19 حكم مستأنف، و65 جناية، شخص هارب من المراقبة، بالإضافة إلى ضبط 5 مسجلين خطر، و6 قضايا جنح مرور، و3 مقاهى بدون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن إزالة عشرات الإشغالات الخاصة بالمحلات التجارية، والمقاهى التى تعوق حركة السير، وتحرير 12مخالفة مرورية لسحب رخص متنوعة، و22 مخالفة نوذج 125)).

وشهدت منطقة بولاق الدكرور حملة أمنية، قادها المقدم محمد الجوهرى، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بإشراف العقيد محمد الشاذلى، مفتش المباحث الجنائية، حيث تم ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة، بالإضافة إلى إزالة العديد من مخالفات التعدى وإشغال الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق