إصابة عامل بكسر فى الجمجمة اعتدى عليه ثلاثة لتبادل الشتائم على الفيس بوك بالمنصورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب عامل بإصابات خطيرة بعد تعدي 3 عمال عليه بالضرب بسبب خلافات بينهم لتطورت الى شتائم على مواقع التواصل الاجتماعي  

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث المديرية ،  بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة ، من مستشفى المنصورة الدولى ، بوصول عبد الله على محمود عبد العزيز 19 سنة عامل ، ومقيم شارع الغريب بالمنصورة ، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ ولا يمكن استجوابه ادعاء اعتداء آخرين.

وبالانتقال وسؤال والده 54 سنة  عامل  ، اتهم كلا من حسام ب س 26 سنة  عامل ، وشقيقه أحمد 19 سنة طالب ، و عماد ف م 31 سنة عامل ، ومقيمين شارع محمد فتحي بالتعدي على نجله بالضرب بالأيدي والعصي وإحداث إصابته لتعدى كل منهما على الآخر بالسب والشتم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث القسم ،  من ضبطهما وبمواجهتهم أنكروا اتهام والد المصاب لهم ، واتهم الثالث المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات بالساعد الأيمن ، وجار موالاة الاستعلام عن حالة المصاب ، وسؤاله فور امكانية ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6356 لسنة 2018 إدارى القسم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق