مصرع طالب فى حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي طالب مصرعه على طريق منية النصر بالمنزلة، نتيجة تصادم بين دراجة بخارية  مع تروسيكل بالمواجهة حال عبوره إحدى الفتحات المرورية بالطريق.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث المديرية ، بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزى بوصول احمد حامد رشاد السعيد 18 سنة  طالب ومقيم قرية كفر علام التابع لدائرة المركز مصابا بحالة غيبوبة وفقدان للوعي ادعاء حادث طريق وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى وتوفى عقب وصوله.

وبالفحص تبين انه اثناء استقلال المتوفى دراجته النارية بدون لوحات معدنية على طريق منية النصر المنزلة وأمام قرية كفر ابو ذكرى اصطدم بتروسيكل بدون لوحات معدنية قيادة صلاح الدين على جبر 56 سنة عامل ومقيم قرية برمبال الجديدة بالمواجهة حال عبوره احدى الفتحات المرورية بالطريق.

وبسؤال قائد التروسيكل وعم المتوفى السعيد رشاد السعيد حامد 52 سنة عامل ومقيم قرية كفر علام ايد ذات المضمون وورد تقرير مفتش الصحة يفيد ان سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلى بالحكم ولا توجد شبهة جنائية .

وتم التحفظ عى المركبتين على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3197 لسنة 2018 جنح المركز وجار العرض على النيابة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق