مباحث الوادى الجديد تكشف غموض مقتل ربة منزل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوة شرطة من مباحث مديرية أمن الوادى الجديد ومباحث مركز شرطة الداخلة بقيادة اللواء عصام مهنى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية والعميد جودت عبد الجبار رئيس المباحث بالمديرية من كشف ملابسات حادث العثور على جثة ربة منزل ملقاه فى منطقة زراعية بقرية القلمون التابعة لمركز الداخلة.

وتبين قيام شخصين تربطهما بها علاقة غير شرعية بقتلها حيث تمكنت قوات الشرطة من ضبطهما واعترفا بتفاصيل ارتكاب الجريمة وتحرر المحضر رقم المحضر رقم 1142 مركز شرطة الداخلة لسنة 2018 وأحيل الى النيابة العامة التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات .

وكان ورد إخطار أمنى إلى اللواء محمد كمال قاسم مدير أمن الوادى الجديد يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مصابة بضربة قاتلة فى منظقة الرأس وتبين أنها تدعى "منى. م .ر"، 40 سنة متزوجة بالقرية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الداخلة العام.

وتبين من التحريات أنه وراء ارتكاب الجريمة خفير نظامى كانت تربطه علاقة غير مشروعة مع المجنى عليها وقام بالاتفاق مع آخر ويعمل سائق على التخلص منها وقاما بتنفيذ الجريمة وسرقة مصوغاتها وإلقائها فى منطقة زراعية.

وباستدعاء زوجها ويدعى "محمد س"، 82 سنة افاد أنه لاتوجد أية خلافات بينهما ولا يعلم عن اختفائها يوم الجريمة شيئا وبعد ثيوت صحة التحريات تم ضبط الخفير النظامى ويدعى حسن .ص والسائق ويدعى شريف .ح 35 سنة سائق حيث استدرج الاول المجنى عليها إلى منطقة نائية وقام بالتخلص منها بالخنق وبالضرب بقطعة حديد على رأسها حتى لفظت أنفاسها وحصل كلاهما على المشغولات الذهبية التى ترتديها وهاتفها المحمول وتخلصا من الجثة بإلقائها فى منطقة نائية على اطراف القرية وتم تحرير محضر بأقوالهم وأحيل الى النيابة العامة التى امرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق