ضبط عاطلين بعد سرقتهما هاتفا محمولا بالمنصورة.. وتوثيقهما بأعمدة الإنارة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقى الأهالي القبض على عاطلين لسرقتهما هاتفا محمولا من سيدة وابنتها بمنطقة توريل بالمنصورة وقاموا بربطهما بأحد الأعمدة وقام رجال مباحث قسم ثان ضبط 5 أفراد من القائمين بعملية ربط العاطلين وتصويرهما.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بقيام مجموعة من الأشخاص بتوثيق عاطلين على أحد أعمدة الإنارة بناحية منطقة توريل بالمنصورة بعد سرقتهم هاتفا محمولا من سيدة وابنتها.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام كل من محمد س ا 25 عاما عاطل وسيد م 21 عاما بخطف هاتف محمول من إحدى السيدات بالمنطقة أثناء تواجدها مع ابنتها وفرا هاربين.

فيما قام الأهالي بمطاردتهما والإمساك بهما وتوثيقهما على أحد أعمدة الإنارة والتعدي عليهما بالضرب وتصويرهما ونشر الصور على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"  كما تمكن رجال المباحث من ضبط 5 من المواطنين المشتركين فى واقعة ربط وتصوير اللصين و تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق