رجال المباحث يواصلون جهودهم لضبط المتهمين بقتل موظف أمن شركة المقاولون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل رجال المباحث جهودهم لضبط المتهمين بقتل حارس أمن شركة المقاولون العرب أثناء محاولتهم سرقة متعلقات خاصة بأعمال الشركة فى موقع بناء محور روض الفرج دائرة قسم روض الوراق وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وكشفت تحقيقات نيابة الوراق، عن أن 3 أشقاء تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة، وراء مقتل موظف شركة الأمن، واستدعت الخفير المسئول عن حراسة المواقع لسؤاله، فأكد أنه خلال حراسته الموقع لاحظ 3 أفراد يقومون بسرقة الحديد المستخدم فى أعمال بناء محور روض الفرج بالوراق، فتتبعهم وتمكن من ضبط أحدهم وتحفظ عليه.

وأضاف الخفير خلال التحقيقات، أنه قام بإبلاغ موظف الأمن من شركة المقاولون العرب "المجنى عليه" وسلمه إياه، وأبلغه أنه كان بصحبته اثنان آخران، لافتًا إلى أنهم استجوبوا المتهم، وتبين أن الاثنين الآخرين الهاربين أشقاؤه، وأنهم يقومون بأعمال سرقة، وتحفظ موظف الأمن عليه تمهيدًا لتسليمه لقسم الشرطة.

وأوضح الخفير أن شقيقى المتهم عادا إلى الموقع ومعهما أسلحة بيضاء وتشاجرا مع موظف الأمن، واعتديا عليه بأسلحة حادة فى منطقة الرأس وحررا شقيقهما، مضيفًا أنه حاول نقل المجنى عليه إلى أحد المستشفيات القريبة من الموقع، لكنه فارق الحياة.

وكان قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغًا باعتداء مجهولين على "محمد عبد الحميد" موظف أمن بشركة المقاولون العرب، وبنقله إلى المستشفى فارق الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق