القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق بمدينة 15 مايو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام، فى القبض على عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة المساكن، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

أكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم 15 مايو قيام "عاطلين" لهما معلومات جنائية مسجلة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات المساكن بإسلوب "التسلق والضغط على الباب".

 

وعلى الفور تم التنسيق مع قطاع الأمن العام وإستهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وقيامهما بإرتكاب ( 9 وقائع سرقات مساكن بذات الإسلوب بدائرة القسم)، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما ( "سيئ النية " عاطل - مقيم بدائرة القسم ).

 

كما تم إستهداف الأخير وضبطه وبحوزته المضبوطات "61 جهاز كمبيوتر ، 13 شاشة كمبيوتر ، 5 شاشات تليفزيون ، 58 هاتف محمول ، 36 ريسيفر ، 2 جهاز لاب توب ، 4 كاميرات ديجيتال"، وإعترف بأنها من متحصلات السرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق