مساعد وزير الداخلية للسجون: نساهم بفائض إنتاج مزارعنا في خفض الأسعار.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى عدد من مساعدى وزير الداخلية وممثلي أعضاء مجلس النواب وبعض الإعلاميين ورئيس هيئة الاستعلامات جولة داخل منطقة سجون طرة لتفقد أوضاع النزلاء كما تفقدوا مصانع الأخشاب والحديد فضلا عن الرعاية الرياضية للنزلاء.

وشملت الجولة تفقد مزرعة الدواجن وإنتاج البيض، والتى تعد من أكبر مزارع الدواجن بقطاع السجون والتى تشتمل على ٥٠ ألف دجاجة تنتج يوميا ٤٥ ألف بيضة.

ومن جانبه قال اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون إن الدجاج المتواجد داخل المزرعة طبيعى ولا يأخذ هرمونات، مضيفا أنه يوجد دكاترة بيطريون باستمرار داخل المرزعة لمتابعة حالة الدجاج، مؤكدا أن القطاع يوفر كافة التحصينات اللازمة.

وأضاف مساعد الوزير أن إنتاج المزارع يذهب لتغذية السجناء والباقى يباع فى منافذ القطاع بأسعار لا تقارن بأسعار السوق، مضيفا أن كرتونة البيض تباع فى الأسواق ب ٥٨ جنيها وأن كرتونة البيض فى منافذ السجون تباع ب ٣٥ جنيها.

وأكد مساعد الوزير أن قطاع السجون لديه اكتفاء ذاتى من إنتاج البيض ويتم بيع باقى الإنتاج مساهمة فى تقليل الأسعار بالأسواق.

يشارك فى الحضور العديد من الشخصيات العامة واللواء خالد فوزى مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات واللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون واللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان.

كما يشارك فى الحضور عدد من الإعلاميين منهم أحمد موسى، محمد على خير، نشأت الديهى ورئيس هيئة الاستعلامات ضياء رشوان.

وحرصت وزارة الداخلية، على توفير الرعاية للمسجونين، على مستوى الجمهورية، والتى شهدت تطورا كبيرا وفقا المعايير الدولية يتم تطبيقها فضلا عن رعاية طبية وغذائية وأسرية للمسجونين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق