شاب يقتل صديقه بسبب البيرة في الجيزة.. والمتهم: مكنتش اقصد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تجري نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية باشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الاول تحقيقات موسعة في مقتل شاب عقب نشوب مشاجرة بسبب زجاجة بيرة ببولاق الدكرور.

وكشفت التحريات التي اجرتها مباحث الجيزة بقيادة مدير الادارة العامة للمباحث، أن مشاجرة نشبت بين شاب في العقد الثاني من عمره، وبين مالك محل بيرة بمنطقة بولاق الدكرور، بسبب زيادة سعر الزجاجة، وتبادل الاثنان السباب والشتائم.

واضافت تحريات رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، ومفتش مباحث غرب الجيزة، أن المشاجرة تطورت الي تشابك بالايدي بين الشاب ومالك المحل وأثناء ذلك اخرج الاول سكين من طيات ملابسه وحاول التعدي علي الاخير بالضرب، الا ان صديق المتهم الذي كان يرافقه حاول الامساك به ومنعه من ارتكاب الجريمة، قتله صديقه حيث اخترقت السكين صدره واصابته بطعنة نافذة في القلب أودت بحياته في الحال.

وشرحت التحريات أنه عقب محاولة المتهم الهرب ابلغ مالك المحل الشرطة، التي انتقلت الي مكان الواقعة، وفحصت البلاغ، والقت قوة امنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور القبض علي المتهم، وتم التحفظ عليه، وسلاح الجريمة.

بمواجهته اعترف بقتل صديقه عن طريق الخطأ اثناء محاولته التدخل لفض المشاجرة بينه وبين مالك محل البيرة مرددا: مكنتش اقصد اقتله.

تم تحرير المحضر اللازم وامر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، باحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق وامرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة، وقرر حازم عادل رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة حبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات وحرزت سلاح الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق