ضبط 3 أشخاص بحوزتهم بنك عملات متحرك بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى، بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلٍ من مصطفى ع، أعمال حرة "يحمل جنسية إحدى الدول العربية"، حمدى أ، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى متخذين من منطقة سيدى جابر (بالإسكندرية) مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامى المؤثم، ومقابلة عملائهما من المصريين المترددين على تلك المنطقة من راغبى التعامل في النقد الأجنبى بالمخالفة لأحكام القانون.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تعاملهما مع "رمضان ع.ع" -"يحمل جنسية دولة عربية، مقيم بدائرة (قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية) وبحوزته مبلغ 3000 دولار أمريكى وبلغ إجمالى المبالغ المضبوطة بحوزتهم 250 ألف جنيه مصرى، 51840 دولارا أمريكيا، 1070 دينارا ليبيا، 100 مائة يورو، 28 فيزا كارت بأسماء لأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية وهاتفى محمـول.

بمواجهة المتهمَين اعترفا بنشاطهما الإجرامى، وقرر الأول بأن كروت الفيزا كارت المضبوطة بحوزته خاصة ببعض الأشخاص تحصل عليها منهم، وملصق عليها الأرقام السرية الخاصة بكل كارت، حيث يقوم بسحب مبالغ مالية منها من خلال ماكينات الصراف الآلى بالبنوك المصرية، وتحويلها للعملة الأجنبية وإرسالها لهم مقابل عمولة يتقاضاها نظرًا للقيود المصرفية على حد السحب بالبنوك بالدولة التابعين لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق