حوادث / اليوم السابع

جمارك المطار تضبط 3 آلاف قطعة مستلزمات طبية بقيمة 250 ألف جنيه

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة شعبان نعمان، مدير الجمرك، من إحباط  محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة بهدف التهرب من سداد الرسوم الجمركية .

وقالت مصادرجمركية بمطار القاهرة، إنه خلال إنهاء إجراءات تفتيش ركاب طائرة الخطوط السعودية القادمة من جدة اشتبه عمر عطيه، رئيس قسم تفتيش الركاب، فى راكب مصرى حاول الخروج من الصالة مسرعا بحقائبه فتم استيقافه، وبمراجعة جواز سفره تلاحظ تردده على الصين .

وبالعرض علي أحمد العاصى، نائب مدير الإدارة، قرر تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفة إيهاب عميرة رئيس القسم، وتبين وجود أشياء معتمة ومتماثلة، وبالعرض علي حمدى حافظ مدير الحركة، قرر تكليف لجنة ضمت كل من محمود طه وهشام الوردانى مأموري الجمرك، تحت إشراف محمد سعد مدير الحركة، لتفتيش حقائبه، وعثر علي 3 آلاف و 100 قطعة من التركيبات والأدوات والمستلزمات الخاصة بطب وجراحة الأسنان مخفاة بين طيات ملابسه، وقدرت قيمة المضبوطات  250 ألف جنيه.

قرر سامى عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر للراكب .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا