حوادث / بوابة فيتو

ضبط عامل وسائق تخصصا في سرقة الأبواب من الأحياء الراقية بالغردقة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بإشراف اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، من ضبط عامل وسائق تخصصا في سرقة الأبواب من الأحياء الراقية في الغردقة.

كان النقيب أحمد الدشناوي، ضبط "محمد.ع.م" عامل، و"محمد.م.ع" سائق، حال استقلالهما السيارة رقم 41319 ربع نقل قنا، محمل عليها 9 أبواب خشب، و12 باب ألومنيوم، وبمواجهتهما اعترفا بسرقتهما من داخل منتجع نجوى بمنطقة الأحياء في الغردقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9345 جنح قسم شرطة ثان الغردقة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تلقى قسم شرطة أول الغردقة، بلاغا من عبدالهادي جمال محمد، سرفيس بأحد المطاعم، مفاده اكتشافه سرقة 1750 جنيها من داخل سكن العاملين بالمطعم، عن طريق المغافلة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ه.ر" يعمل سرفيس بنفس المطعم وتم ضبطه وضبط المسروقات بإرشاده، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 11553 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا