أخبار عاجلة

«القاهرة كابول» الحلقة 21.. طارق لطفي بدأ ينتقم من نمير بطريقته

«القاهرة كابول» الحلقة 21.. طارق لطفي بدأ ينتقم من نمير بطريقته
«القاهرة كابول» الحلقة 21.. طارق لطفي بدأ ينتقم من نمير بطريقته
شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، بداية الحرب النفسية التي بدأها القيادي الإرهابي رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، مع وزيره الشيخ نمير (سامح السيد)، بعدما قام الأخير باستغلال فترة احتجاز رمزي من قبل قوات الأمن الأمريكية وأعلن تنصيب نفسه أميرًا للتنظيم الإرهابي خلفا لرمزي.

الحلقة 21 من القاهرة كابول

وبدأ رمزي خطة في الانتقام من نمير في الحلقة 21 من مسلسل القاهرة كابول، عن طريق الحرب النفسية، وكسر شوكته أمام أعضاء التنظيم، والتي كان أول قراراته أن طالبه بتطليق إحدى زوجاته لتزويجها من أبو الغريب المصري، أسامة (خالد كمال).

واستكمل رمزي خطته لإعادة قبضته على التنظيم من خلال مطالبته لكل عضو من التنظيم بمراقبة الآخر بعد إيهامه أنه الوحيد من اهل الثقة لدى رمزي، إلى أن طالب من وحيد والملقب بأبو الفرج المصري، مراقبة الشيخ نمير وأخذ الحيطة والحذر منه، ليفاجئ وحيد بطلب رمزي فيقول له: "لكن كنت أظن أن الشيخ نمير ذراعك اليمين"، ليرد عليه رمزي ملوحا بيده اليمنى، قائلا: "هذا هو فقط ذراعي اليمين".

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي