أمن الجيزة يكشف حيلة موظف اختلس 194 ألف جنيه وادعى فقدها خلال حادث تصادم بالدقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر موظف بشركة تأمين اختلاس مبلغ 194 ألف جنيه من عهدته، فادعى تعرضه لحادث تصادم أثناء توجهه لإيداع النقود بأحد البنوك فى منطقة الدقى، وفقدها خلال الحادث، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من كشف حيلته، والقوا القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لمروره بضائقة مالية، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى العقيد مجدى موسى وكيل فرقة مباحث شمال الجيزة بلاغا من "ه.أ" موظف بشركة تأمين، أفاد فيه بفقده مبلغ 194 ألف جنيه من عهدته نتيجة تعرضه لحادث مرورى بالدقى.

 

وذكر الموظف أمام العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال الجيزة، أنه توجه لإيداع المبلغ المالى بأحد البنوك بالدقى، إلا أن سيارة اصدمت به، مما أسفر عن فقده المظروف الذى كان يحتوى على النقود، وأنه حضر لقسم شرطة الدقى لتحرير محضر بالواقعة.

 

ومن خلال تكثيف التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، والرائد حسام العباسى معاون مباحث الدقى، عدم صحة أقوال الموظف، حيث تبين من خلال الانتقال لمحل الواقعة، عدم وجود أى حوادث تصادم، وأنه ألقى بنفسه أمام سيارة مدعيا إصابته.

 

وبمواجهة المتهم ومواجهته بالتحريات اعترف باستيلائه على النقود لمروره بضائقة مالية، وأرشد عن مكان إخفائه المبلغ المالى، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق