كاميرات المراقبة تكشف شخصين سرقا 50 ألف جنيه من صاحب مصنع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قادت كاميرات المراقبة رجال مباحث القاهرة، في كشف غموض صاحب مصنع عقب سحب 50 ألف جنيه من أحد البنوك في مدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل، وتم ضبطهما.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "صلاح فتحي إبراهيم على" صاحب مصنع، يفيد بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 50 ألف جنيه من بنك بمنطقة عباس العقاد بدائرة القسم توجه لشارع الطيران تقاطع خضر التوني مستقلا السيارة ملكه، توقف لشراء بعض المستلزمات وعقب عودته اكتشف كسر زجاج الباب الخلفي للسيارة ملكه وسرقة المبلغ المالي المشار إليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص الكاميرات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها " تاكسي " والمقيدة باسم "حنين حسن"، وبحيازة "اشرف صابر" سائق، والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 8201 لسنة 2015م روض الفرج " سرقة مسكن " والمطلوب التنفيذ علية في القضية رقم 15908 لسنة 2009م الساحل " تبديد " والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، والمراقب بقسم أول شبرا الخيمة على ذمة القضية رقم 1941 لسنة 2016م التجمع الخامس " سرقة سيارة وانه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " التتبع وكسر زجاج السيارة " بالاشتراك مع "إبراهيم خ" عاطل،

وتم ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولي عليه بمسكنهما، باستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقًا المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق