الأموال العامة تحبط ترويج عامل لـ19 ألف جنيه مقلدة بدار السلام فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، من إحباط محاولة ترويج مبالغ مالية مقلدة بلغت ما يقرب من 19 ألف و650 جنيهًا فئة المائتين وفئة الخمسين، وذلك بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج.

 

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، عن قيام عاطل بمزاولة نشاط واسع فى ترويج العملات المقلدة، والذى من شأنه الإضرار بالاقتصاد القومى.

 

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم شكيل فريق بحث ضم ضباط قسم مكافحة جرائم المواد المخدرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط رزيقى ص.ل،27 سنة عاطل ويقيم بناحية الكشح دائرة مركز دار السلام لمزاولته نشاطا واسعا فى مجال ترويج العملات الوطنية المقلدة وبحوزته مبلغ "19.650" جنيهاً عبارة عن "89" ورقة من فئة المائتين جنيه و"37" ورقة من فئة الخمسين جنيه "مقلدة"، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وجار تحرير محضرًا بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق