زوجة تشكو تفضيل زوجها ضرتها عليها وتطالبه برد منقولاتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت زوجة دعوى تبديد أمام محكمة إمبابة ضد زوجها، طالبت فيها برد منقولاتها وحقوقها الشرعية ومصوغاتها، وادعت قيام زوجها بتفضيل ضرتها عليها وتعنيفها بعد زواج دام 19 عاما.

وأضافت "نجاة. ع" البالغة من العمر 40 عاما فى بلاغها التى حررته أمام قسم شرطة إمبابة: "شد وجذب وخلافات طاحنة وقعت بينى وزوجى منذ دخل منزلى وبيده سعاد زوجته الجديدة منذ ما يزيد عن 6 سنوات، وخيرنى بالقبول بالأمر الواقع ومشاركتها لى فى منزلى وحياتى أو الطلاق دون أى حقوق أو ترك معلقة فاخترت القبول مجبرة وعشت فى الذل والعنف".

وتابعت: أنجبت منه 3 فتيات خلال فترة زواجى كان يعاملهن أسوأ معاملة يتعدى عليهن بالضرب ويوافق بصعوبة لذهابهن للمدرسة ويتحجج بأى مشكلة تافهة لمنعهن من الاستمرار فيها.

وأكدت: قدمت مستندات طبيبة تفيد تعرضى للضرب وطفلتى الصغرى على يد زوجته الجديدة بأداة حادة بعد أن أصابتها حالة هستيرية وعندما شكوت لزوجى رفض خروجى من المنزل حتى لا أحرر بلاغا وحبسنى طوال أسبوع.

وتتابع: منذ أن جاءت زوجته الجديدة لمنزلى وهى تقوم بتعنيفى والتعدى على بالضرب وتستولى على نفقة بناتى ومصروفى الشهرى من زوجى وتمنحنى الطعام والأموال وكأننى متسولة، وإذا اعترضت تأتى بأهلها يعاقبونى.

واستطردت: هجرته وعشت معه من أجل تربية البنات بسبب تصرفاته وعندما فاض بى الكيل تركت له المنزل وذهبت للإقامة لدى شقيقى فى أسيوط ولكنه أرجعنى له بقوة القانون بعد أن أقام دعوى طاعة ضدى ولم أجد حل غير طلب الطلاق.

وتتابع نجاة: قدمت للمحكمة المستندات والتقارير الطبية التى تثبت إصاباتى العديدة التى تملأ جسدى وحصلت على حكم بالطلاق للضرر ومن هنا فتحت على نفسى أبواب الجحيم ليرد على بدعوى لإسقاط حضانتى عن بناتى الثلاثة بعد إتهامه لى بسوء الأخلاق وبدأت ألاحقه يوميا فى أقسام الشرطة والمحاكم لأصد اتهاماته الباطلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق