مناظرة جثة سائق "توك توك" قتل بأوسيم تكشف إصابته بعدة طعنات أودت بحياته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مناظرة النيابة العامة بشمال الجيزة لجثة طفل سائق "توك توك" والذى قتل على يد 3 متهمين لسرقته بأوسيم، أنه يرتدى ملابسه كاملة عبارة عن بنطال أسود اللون و"تى شيرت" من نفس اللون، ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من جسده، مع وجود كدمات وسحجات.

ووجهت النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 3 من المتهمين بقتل الطفل سائق ال"توك توك"، وبدأت الاستماع لأقوالهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

كان رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغ من أهالى منطقة برطس بدائرة القسم، أفادوا فيه بعثورهم على جثة طفل ملقى فى الزراعات، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن المجنى عليه طفل يبلغ من العمر 15عاما يعمل سائق توك توك ويدعى "م. ص"، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل"، قام باستدراجه وقتله بعدة طعنات بدافع سرقته، وتم القبض عليه من خلال وضع خطة أمنية وتحرر محضر بالواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق