أخبار عاجلة

تقرير: إطلاق مكالمات الفيديو الجماعية من Telegram مايو المقبل

تقرير: إطلاق مكالمات الفيديو الجماعية من Telegram مايو المقبل
تقرير: إطلاق مكالمات الفيديو الجماعية من Telegram مايو المقبل

 

وخططت الشركة في الأصل لإضافة ميزة مكالمة الفيديو إلى خدمة المراسلة الخاصة بها في وقت ما في عام ، لكن الميزة لم تتحقق أبدًا وفقا لما نقله موقع the verege. 

 

وتمكنت Telegram على الأقل من دخول العام الجديد بإضافة مكالمة فيديو واحدة: تمت إضافة مكالمات فيديو ثنائية مشفرة من طرف إلى طرف في أغسطس 2020.

 

وتمت مشاركة إعلان Durov عن تاريخ الإطلاق الجديد - بطبيعة الحال - في قناته الشخصية على Telegram. 

 

فمشاركة الشاشة والتشفير وإلغاء الضوضاء ودعم سطح المكتب والجهاز اللوحي - كل ما يمكن أن تتوقعه من أداة مؤتمرات الفيديو الحديثة، ولكن مع واجهة مستخدم Telegram على مستوى والسرعة والتشفير.

 

وتقدم Telegram بالفعل تشفيرًا شاملاً لمكالمات الفيديو الفردية، لكن الشركة لم تؤكد صراحة الميزة هنا، لقد تواصلنا للتأكيد على أنها تخطط لتقديم نفس الشيء على مكالمات الفيديو الجماعية عند إطلاقها في مايو.

 

ونمت Telegram بشكل كبير على الوباء، مستفيدة من التحول إلى العمل من المنزل والرغبة العامة في البقاء على اتصال بشكل آمن، أعلنت الشركة عن وصولها إلى 400 مليون مستخدم نشط شهريًا في أبريل 2020، ارتفاعًا من 200 مليون في عام 2018، وبعض ذلك يتعلق بمنافستها WhatsApp ، التي تتخبط في كيفية توصيلها لسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بها للعملاء، والتي ألهمت بعض المستخدمين للمغادرة التطبيق المملوك لـ Facebook لـ Telegram و Signal.

 

على الرغم من أنه يبدو أقل ذكاءً بعض الشيء، إلا أن WhatsApp فاز بالفعل على Telegram لتقديم مكالمات فيديو جماعية مشفرة من طرف إلى طرف، أضافت الشركة مكالمات فيديو ومكالمات صوتية جماعية في عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11