ضبط مستريح جديد استولى على ملايين الجنيهات بالدقهلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على مستريح جديد يعمل محاسبا بالتربية والتعليم ونجله طالب بكلية التربية والنوعية؛ لقيامهما بالنصب على المواطنين باستيلائهما على مبالغ مالية تخطت ال 10 ملايين جنيه بقصد توظيفها فى تجارة عسل النحل مقابل أرباح شهرية.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود عدة بلاغات لضباط مباحث الأموال العامة ضد كل من عماد ف س ن 57 عاما محاسب بالتربية والتعليم ونجله مينا 22 عاما طالب بكلية التربية النوعية، ومقيمين بشارع حمدى شحاتة المتفرع من عزبة عقل بالمنصورة بقيامهما بالنصب عليهم وجمع مبالغ مالية تخطت ال 10 ملايين جنيه.

وأضاف مقدمو البلاغات أن المتهمين استوليا منهم على المبالغ مقابل توظيفها بتجارة عسل النحل مقابل أرباح شهرية إلا أنهما تهربا منهم ورفضا سداد الأرباح أو إعادة أموالهم.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم الأول والثانى وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بالنصب على المواطنين بالاشتراك مع زوجة المتهم الأول هالة ت غ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12731 لسنة 2018 جنح قسم ثان المنصورة وأخطرت النيابة بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق