ضبط أخطر عصابة لانتحال صفة رجال الشرطة بالبدرشين.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة، فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إنتحال صفة رجال الشرطة، للنصب والإحتيال على راغبى شراء القطع الأثرية والإستيلاء على أموالهم.

وردت معلومات لمباحث مركز شرطة البدرشين بتواجد بعض الأشخاص بمقهى كائن بطريق المريوطية دائرة المركز يدعى أحدهم أنه من أفراد الشرطة ويتناقشون حول تقسيم مبالغ مالية.

وعلى الفور إنتقلت مباحث القسم وتم ضبط 9 متهمين، وبحوزتهم سيارة ملاكى ملك الأول وسيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية قيادة الثامن ومبلغ مالى قدره (94400 جنيه) .

بمواجهتهم قرر الأول إنتحاله صفة أحد أفراد الشرطة وأنه إستعان بباقى المتهمين من الثانى حتى السابع لإنتحال صفة رجال شرطة بصحبته وإصطحبوا الثامن والتاسع بالسيارة الميكروباص التى يعملان عليها من موقف المؤسسة واستدرجوا أحد الأشخاص من محافظة المنيا قبل ضبطهم وأوهموه بشراء قطعة أثرية واستولوا منه على المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى إرتكاب جرائم إنتحال صفة رجال شرطة والنصب على راغبى شراء القطع الأثرية والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق