ضبط تشكيل عصابي من السيدات تخصص في سرقة المشغولات الذهبية بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، في القبض على 3 سيدات كون فيما بينهن تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المشغولات الذهبية.

وردت معلومات أكدتها التحريات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام، أن «سهام. س. إ» 37 سنة، سبق اتهامها في 22 قضية نشل وسرقة وتسول، و«سرية. س. إ» 33 سنة، سبق اتهامها في 9 قضايا نشل وسرقة وتسول، و«ضحى. س. إ» 37 سنة، سبق اتهامها في قضيتي نشل وسرقة، مقيمات بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل، وكون تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بأسلوب قص المشغولات الذهبية، متخذات من دائرة المدينة مسرحًا لمزاولة نشاطهن الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أعدت القوات عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفر أحدها عن ضبطهن، وبحوزة المتهمة الأولى مقص حديدي، وبمواجهتهن اعترفن بنشاطهن الإجرامي، وارتكابهن 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وبإرشادهن ضُبِطَ المسروقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمات، وما ارتكبن من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق