ضبط تشكيل عصابي قتل سائقا لسرقة توك توك في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقى ضباط قطاع الأمن العام، القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك قتلا سائقا وسرق آخر في القليوبية، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بإحالة المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بالعثور على جثة سائق توك توك بترعة عزبة حمدي دائرة قسم شرطة قها، ملفوف حول رقبته كوفية، وما قرره شقيقه بسرقة مركبة التوك توك الذي يعمل عليها، وكذا بلاغ سائق توك توك بقيام مجهولين باستقلال مركبة التوك توك معه لتوصيلهما إلى عزبة شرف الدين وعقب وصولهم تعديا عليه بالضرب فأصاباه بجرح برأسه واستوليا منه على مركبة التوك توك وهاتفه المحمول وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعتين "ربيع. إ. إ"، عاطل، "محمد. ح. م "، عاطل؛ بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مركبات التوك توك ومتعلقات قائديها بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات أُعدت أكمنة أسفر إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعتين وأرشدا عن مركبة التوك توك والهاتف الخاص بالمبلغ في الواقعة الثانية.

وقررا أنهما عقب استدراج المجني عليه في الواقعة الأولى بالتوك توك قيادته ومحاولة سرقته قاومهما فتعديا عليه بالضرب وأوديا بحياته وألقيا جثته بمكان العثور وقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بدائرة مركز شبين القناطر مقابل مبلغ مالي قدره (6 آلاف جنيه) وكذا اعترفا بإرتكاب واقعة سرقة مركبة توك توك من قائده كرهًا عنه بناحية سنديون بدائرة مركز شرطة قليوب وتخليهما عن مركبة التوك توك خشية ضبطهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق