سقوط مسجل خطر أدار مسكنه وكرا لترويج الأسلحة والذخائر بأسيوط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام، مسجل خطر أدار مسكنه وكرًا للاتجار بالأسلحة النارية في أسيوط، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بإحالة المتهم للنيابة لتولي التحقيقات.

كانت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، عن قيام "سيد م.أ" عاطل - ومقيم بدائرة مركز شرطة ديروط (سبق اتهامه في 23 قضية "إطلاق أعيرة نارية، سرقة، ضرب")؛ لمزاولته نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

عقب تقنين الاجراءات أمكن ضبطه وبحوزته ( 6 قطع أسلحة نارية وذخائر شملت 3 بنادق آلية، بندقية خرطوش، فرد خرطوش، طبنجة صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، 300 طلقة آلية، 13 خزينة لبنادق آلية وطبنجات.

وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر المضبوطة بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق