حبس عصابة سرقت ماكينات الصرف الآلي في بورسعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عناصر تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب جرائم سرقة ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك في بورسعيد، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الزهور بلاغا من مشرف مركز تجميع ماكينات الصراف الآلي بأحد البنوك بوجود إتلاف وعطل بإحدى ماكينات الصراف الآلى "ATM" التابعة للبنك والمتواجدة بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة مديرية أمن بورسعيد وقطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده عن ضبط "جابر أ.أ" عاطل ؛ حال قيامه بسرقة ماكينة الصراف الآلى "ATM" التابعة لأحد البنوك المتواجدة بدائرة القسم وبحوزته (صاروخ، أسطوانة صاروخ 2 صفيحة منشار، مفك).

وبمواجهته اعترف بمحاولته سرقة الماكينة، وكذا ارتكابه واقعة سرقة ماكينة الصراف الآلى محل البلاغ بالاشتراك مع "حسن ح.م" مسجل شقى خطر، و"كريم أ.م" - عاطل، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق