سقوط عصابة الشرطة المزيفة للنصب على تجار الآثار بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سقط في قبضة الأجهزة الأمنية، عصابة الشرطة المزيفة للنصب على راغبي شراء القطع الأثرية والاستيلاء على أموالهم بالجيزة.

وردت معلومات لمباحث مركز شرطة البدرشين بوجود بعض الأشخاص بمقهى كائن بطريق المريوطية دائرة المركز يدعى أحدهم أنه من أفراد الشرطة ويتناقشون حول تقسيم مبالغ مالية.

وعلى الفور انتقلت مباحث القسم وتم ضبط المتهمين وهم كلٍ من : (عاطل، 2 سائق، 6 حراس شخصيين)؛ وبحوزتهم سيارة ملاكي ملك الأول وسيارة ميكروباص دون لوحات معدنية قيادة الثامن ومبلغ مالي قدره (94400 جنيه).

بمواجهتهم قرر الأول انتحاله صفة أحد أفراد الشرطة وأنه استعان بباقي المتهمين لانتحال صفة رجال شرطة بصحبته واصطحبوا سائقين بالسيارة الميكروباص التي يعملان عليها من موقف المؤسسة.

وقاموا باستدراج أحد الأشخاص من محافظة المنيا قبل ضبطهم وأوهموه بشراء قطعة أثرية واستولوا منه على المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم انتحال صفة رجال شرطة والنصب على راغبي شراء القطع الأثرية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق