14 أكتوبر.. إعادة محاكمة مستشار بتهمة سب رئيس «قضاة طنطا» السابق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرار جمهوري بانتداب نائب رئيس محكمة النقض مساعدًا لوزير العدل

حددت محكمة النقض أولى جلسات إعادة محاكمة المستشار، سعد سيد مجاهد منصور رئيس بمحكمة الاستئناف، في واقعة اتهامه بسب المستشار عبد المنعم السحيمي رئيس نادي قضاة طنطا السابق، بجلسة 14 أكتوبر الجاري بمحكمة جنح قصر النيل.

كان المستشار سعد منصور، رئيس بمحكمة استئناف، تقدم بالنقض على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية.

يذكر أن حكما قضائيا صدر بحبس رئيس محكمة استئناف القاهرة 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما، في القضية رقم 1459 لسنة 2017 أمام الدائرة 24 جنايات القاهرة، بتهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف في حق المستشار الراحل عبدالمنعم السحيمي، رئيس نادي قضاة طنطا.

وكان مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مصطفى شفيق، قرر رفع الحصانة عن رئيس بمحكمة الاستئناف، وإحالته للمحاكمة الجنائية بتهمة سب وقذف المستشار الراحل عبد المنعم السحيمي، رئيس نادي قضاة الغربية، بناء على بلاغ تقدم به نجل المستشار محمد السحيمي رئيس محكمة سابق إلى النائب العام ضد المستشار سعد مجاهد بتهمة سب وقذف والده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق